توج الاتحاد بلقب الدوري الليبي الممتاز للمرة الثانية على التوالي وال18 في تاريخه، بعد فوزه على الأهلي طرابلس، (2-1)، على أرضية ملعب رادس بتونس.

وتقدم الاتحاد بهدف مبكر في الدقيقة (2) بتسديدة معاذ عيسى، وأضاف ربيع شادي الهدف الثاني بالدقيقة (27)، وقلص الأهلي طرابلس الفارق في الدقيقة (68) عن طريق محمد بوزريق شرارة. 

ودخل الاتحاد في صلب المباراة مبكرا بتسجيله الهدف الأول من تسديدة قوية لمعاذ عيسى في الدقيقة (2) لم يفلح نشنوش في التصدي لها.

وكاد التونسي مغني أن يضاعف الغله للاتحاد في الدقيقة (7) لكن كرته ذهبت بعيدا، كما لم تجد كرة الهرام في الدقيقة (8) طريقها للشباك.

أول تهديد للأهلي طرابلس كان بتسديدة لعلي معتوق لكنها لم تكن متقنة، ثم أضاع معتوق كرة ثمينة بعد تلقيه تمريرة متقنة من أيوب عياد.

ونجح الاتحاد في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (27)، بعد كرة عرضية من معاذ عيسى أكملها ربيع شادي داخل شباك الأهلي طرابلس.

وكاد شرارة أن يصل لشباك اللافي لكن كرته اصطدمت وخرجت لركنية، ثم سدد محمد المنير كرة قوية لكنها ذهبت بعيدا عن مرمى الاتحاد.

وقلص محمد بوزريق شرارة الفارق للأهلي طرابلس في الدقيقة (68) بعد خطأ دفاعي، ثم سدد بوزريق في الدقيقة (70) لكن كرتة علت المرمى.

وأنقذ معاذ اللافي فريقه من هدف التعادل في الدقيقة (90+5) بعد رأسية مدافع الأهلي طرابلس أحمد التربي، ليتوج الاتحاد بالدوري الليبي الممتاز.

المصدر : موقع “كووورة”