التقى النائب الأول لرئيس مجلس النواب “فوزي النويري” بمقر فرع ديوان مجلس النواب في العاصمة طرابلس بالسفير الجزائري لدى ليبيا “سليمان شنين” ، حيث ناقش اللقاء سبل تعزيز أواصر الأخوة بين البلدين الشقيقين وعمق العلاقات التاريخية التي تربطهما .
وأكد السفير على حرص بلاده على دعم استقرار ليبيا ووحدة صف الليبيين، وكذلك تناول اللقاء سبل وسرعة تسهيل إجراءات التنقل بين البلدين.

كما التقى النائب الأول لرئيس مجلس النواب “فوزي النويري” بمقر فرع ديوان مجلس النواب في العاصمة طرابلس بالسفير الإيطالي لدى ليبيا “جوزيبي بوتشينو” ، وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الليبية الإيطالية وسبل تعزيزها بالإضافة إلى أخر المستجدات على الساحة الليبية ، كما تم التطرق لما استجد من عمل في سبيل الوصول بليبيا إلى الاستقرار والمضي قدماً في الانتخابات في ظل مناخ وظروف تعزز فرص نجاحها .

والتقى النائب الأول لرئيس مجلس النواب “فوزي النويري” بمقر فرع ديوان مجلس النواب في العاصمة طرابلس، أيضًا بالنائب العام “الصديق الصور”، حيث جاء اللقاء في إطار متابعة أعمال النائب العام و مناقشة القضايا الأساسية المتعلقة بعمل المكتب وكيفية التغلب على كافة الصعوبات التي تواجه مكتبه في أداء مهامه ، وكذلك متابعة القضايا المحالة من مجلس النواب والمتعلقة بالشأن العام والتي يساهم التصرف فيها في التخفيف من معاناة المواطنين .