تغادر بعثة فريق الاتحاد لكرة القدم مساء اليوم الجمعة 10 سبتمبر الى دولة زنجيبار لخوض مباراة الذهاب مع فريق كمكم الزنجيباري ضمن منافسات الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا 2022 ، وفق ما ذكرته صفحة قناة ليبيا الرياضية .

ومن المنتظر ان تقام المباراة غدا السبت 11 سبتمبر ، فيما ستقام مباراة العودة بصفاقس التونسية خلال النصف الثاني من الشهر الجاري .

يشار إلى أن سفر بعثة فريق نادي الإتحاد لكرة القدم كان بحسب البرنامج أمس الخميس صباحًا إلى زنجبار للإستعداد للمباراة والراحة بوقت كاف وحضور الاجتماع الفني الخاص بالمبارة اليوم الجمعة 10 صباحًا ، لكن الفريق تفاجأ بأن الطائرة الرئاسية التي تحصل على وعد من رئيس حكومة الوحدة الوطنية للسفر بها إلى زنجبار قد استقلها “الدبيبة” نفسه في رحلته أمس إلى تونس ودون اجراء ترتيبات أخرى لتمكين الفريق من السفر إلى زنجبار ضمن الوقت المناسب للإستعداد للمباراة وإجراء التدريبات النهائية في زنجبار وحضور الاجتماع الفني .

كما يشار إلى أن جماهير كرة القدم الليبية وعشاق النادي قد مارسوا ضغوطًا عبر صفحات التواصل الاجتماعي لدفع الجهات المعنية لإيجاد حل يمكن الفريق من السفر وخوض المباراة واستبعاد فكرة الانسحاب .

هذا وتشهد كرة القدم الليبية انتعاشًا بسبب اصرار اللاعبين الليبيين على تحقيق افضل النتائج عند خوضهم المباريات الدولية رغم الصعوبات وقلة الامكانيات ، حيث تمكن المنتخب الليبي لكرة القدم من تصدر مجموعته برصيد (6) نقاط متقدمًا على مصر (4) نقاط والجابون وأنغولا في اطار منافسات كأس العالم 2022 المزمع اقامته في قطر ، وتظل أمام المنتخب مباراتان حاسمتان مع الفراعنة في اكتوبر المقبل .