أبدى سند الورفلي مدافع المنتخب الليبي، سعادته بالفوز على الجابون (2-1)، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقلب المنتخب الليبي تأخره بهدف سجله أندريه بوكو في الدقيقة (11)، إلى فوز عن طريق كل من علي سلامة في الدقيقة (28) وسند الورفلي في الدقيقة (89).

وقال الورفلي لـ”كووورة” : “الحمد لله.. فوزنا على الجابون رسم الفرحة والبهجة لكل الليبين، وتحقيق الثلاث نقاط دافع للجميع في باقي المباريات”.

وأضاف: “الفوز جاء في وقت جيد وكان له طعم كبير، خاصة أنه جاء على ملاعب ليبيا وبعد فترة من النتائج السلبية، وكنا عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الجابون”.

وتابع الورفلي: “قدمنا مباراة كبيرة، والفوز هو هدية لكل اللليبين، والحمد لله الجميع كان على قدر المسؤولية سواء لاعبين أو طاقم فني أو إداري أو طبي”.

وزاد: “مستواي الجيد وهدف الفوز  توفيق من ربي وبفضل دعاء الوالدين، وأعرف نفسي جيدا وأنا دائما عندي ثقة في نفسي وأعرف متي أكون في كامل تركيزي”. 

وأتم مدافع المنتخب الليبي: “المباراة المقبلة أمام أنجولا أكيد المدرب عنده تحضيرات خاصه لها، وعلينا أن نركز جيدا ونحن عازمين على الرجوع بنقاط المباراة”.

المصدر : كووورة