قام النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوحدة الوطنية “عبد الله اللافي” بزيارة اليوم السبت إلى مدن الساحل الغربي والتي تضم زوارة، زلطن، رقدالين، الجميل، والمنشية ، وفقًا لما أعلنه المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي .

حيث التقى “اللافي” رؤساء مجالس البلديات، وعدد من أعيان المنطقة، وممثلين عن المؤسسات العامة. وقد تناولت الاجتماعات أهم المشاكل والاحتياجات، والمشروعات ذات الأولوية، في المنطقة، وتحسين مستوى الخدمات العامة .

وشملت الزيارة بعض المشاريع المتعثرة، ومنها محطة تحلية المياه بزوارة، ومطار زوارة الدولى، ومدرسة التعليم الأساسي بزلطن المركز، إضافة الى مستشفى الجميل. وقد عبر مسؤولو وأعيان هذه البلديات، على دعمهم الكبير للمجلس الرئاسي الجديد الذي بدأ بعدد من الزيارات للبلديات، للوقوف على أهم احتياجاتها.

هذا وقد أعرب “اللافي” عن شكره وامتنانه، لما وجده من ترحيب، وكرم ضيافة ودعم من الأهالي، وأبدى تفهمه لما تعانيه المنطقة، من المستوى المتدني في البنية التحتية، وأكد على حرص المجلس الرئاسي على مد جسور التواصل مع جميع المدن والمناطق، وعزمه زيارة كافة مناطق البلاد، كما جدد دعمه لاطلاق مشروع وطنى كبير يعنى بالمصالحة الوطنية.