أبدى الأسعد الشابي المدير الفني للاتحاد المنستيري، سعادته بتحقيق الفوز على الأهلي طرابلس، في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتغلب الاتحاد المنستيري التونسي على نظيره الأهلي طرابلس الليبي، بنتيجة (2-0)، أمس الأربعاء، على ملعب مصطفى بن جنات.

وقال الشابي في تصريحات خاصة لـ” كووورة” : “لقد قدم فريقي اليوم شوطا أول ممتازا، سيطرنا خلاله سيطرة مطلقة جسمناها بهدفين، وفي الشوط الثاني ترجع الأداء نوعا ما ويعود ذلك للإرهاق”.

وواصل: “رغم الإرهاق عرفنا كيف نجاري الأهلي في الشوط الثاني، وقمنا بتغيير الخطة مرتين حسب مجريات اللعب، والمهم أننا حققنا فوزا بهدفين دون رد، يجعلنا نتحول إلى مصر بمعنويات مرتفعة ونخوض لقاء العودة بأرياحية كبيرة”.

وتابع: “صحيح أننا سجلنا اليوم العديد من الغيايبات، لكن لا أريد ان أتحدث عنها، لأن العناصر التي عولت عليها قدمت مردودا طيبا، وواجهنا اليوم منافسا محترما جدا يشرف عليه صديقي جلال القادري”.

وزاد: “أتيحت للأهلي طرابلس بعض الفرص في الشوط الثاني وعرفنا كيف نتصدى لها، الأكيد أن لقاء الإياب لن يكون سهلا، لكن سنحرص على تدعيم أسبقية الذهاب، التي أكدنا من خلالها بأن الفريق يسير في الطريق الصحيح”.

وعن أداء الغاني موموني شافيو والإيفواري روجية، قال: “الثنائي قدم اليوم مباراة كبيرة، وموموني كان قد سجل الهدف الأول، وأنا راض عن مردودهما وبحول الله مع تأقلمهما أكثر مع المجموعة سيقدمان لنا مزيدا من الإضافة”.

المصدر : موقع كووورة