أعلن  موقع Reviews.org، ، عن عرض عمل  بقيمة  2000 يورو  لشخص واحد محظوظ ، مقابل قضاء  قرابة شهر في مشاهدة الأفلام على أريكته.

وقال الموقع إن هناك فرصة لشخص محظوظ  واحد ليكون Chief Holiday Cheermeister، والذي يحتاج كما يطلقون على المنصب، “إلى مشاهدة 25 فيلما محددا مسبقا للعطلات في غضون 25 يوما، وملء استبيان”، من أجل اختيار أفضل فيلم قديم لعيد الميلاد.

وبالإضافة إلى 2000 يورو ، سيحصل الشخص المحظوظ على اشتراك سنوي لـ 7 منصات فيديو، بما في ذلك نتفلكس وAmazon Prime وHBO Max.

ولكي تكون مؤهلا، يجب أن يتجاوز عمرك 18 عاما، وأن تكون من الولايات المتحدة، وأن يكون لديك جهاز متوافق مع البث المتدفق، وأن تكون قادرا على ملء استبيان قصير بعد كل فيلم.

ويمكن للراغبين في الترششح  التقديم عبر الإنترنت حتى الساعة 11:59 مساء يوم 4 ديسمبر، وسيتم الإعلان عن الفائز في 7 ديسمبر عبر منصة “يوتيوب”.

وسيحتاج الفائز الذي تم اختياره بعد ذلك إلى قضاء الأيام الـ 25 التالية في مشاهدة 25 فيلما للعطلات، بما في ذلك Home Alone وElf، وThe Polar Express، وIt’s a Wonderful Life.

ويوجد أيضا على قائمة المشاهدة أفلام The Holiday وChristmas with the Kranks، وMiracle on 34th Street، وLast Holiday، وA Christmas Carol، وغيرها.

وعلاوة على ذلك، سيحصل الفائز على اشتراكات لمدة عام واحد في نتفلكس وHulu وDisney + وAmazon Prime Video وHBO Max وApple TV + وHallmark Movies Now، للوصول إلى جميع الأفلام.

المصدر : قناة نسمة