سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية : 

– المستخدم العزيز : 

– يعد دخولك إلى موقع (الهدف الإخباري) موافقة دون قيد أو شرط على بنود وشروط الاستخدام ، وتسري هذا الموافقة منذ زيارتك الأولى للموقع . 

– شروط الإستخدام قابلة للتغيير والتطوير ، لذا يجب عليك بين فترة وأخرى تكرار الإطلاع عليها .

– استمرارك في استخدام هذا الموقع عقب إجرائنا لأي تعديلات على شروط الإستخدام  يعني قبولك التام لها .

– حقوق الملكية لأي من منشورات ومحتويات الموقع من أخبار وصور وبيانات ومعلومات وفيديو ووسائط متعددة مختلفة ملك خاص وحصري لموقع (الهدف الإخباري) .

– باستخدامك لموقع (الهدف الإخباري) أنت توافق على استخدامنا لبياناتك التي ترسلها وبيانات الجهاز الذي تستخدمه لزيارة الموقع من أجل متابعة زيارات المستخدمين وتطوير وتحسين خدمات الموقع ، ومعرفة سلوكيات الإطلاع وتفضيلات الإعلان والدعاية لمتابعينا الكرام .

– باستخدامك لموقع (الهدف الإخباري) تقر بالامتناع عما يلي كي لا تعرض نفسك للملاحقة القانونية :

1. تحميل ملفات على هذا الموقع تحتوى على فيروسات أو بيانات تالفة أو مواد مخلة بالآداب العامة أو غير قانونية أو تعليقات أو ردود تحتوي على ألفاظ غير مقبولة أو تشهير .

2. نسخ المحتوى أو المواد أو  الفيديوات أو الصو أو المعلومات أو البيانات للأغراض التجارية والدعائية .

3. نشر  أو نقل أو نسخ أي من محتويات ومنشورات الموقع دون الإشارة إليه .

4. نشر  أو نقل أو نسخ أي من منشورات الموقع ولقاءاته الحصرية دون الحصول على موافقة كتابية من رئيس تحرير الموقع ، ويجب الإشارة لموقع (الهدف الإخباري) كمصدر أصلي للمادة عند إعادة النشر بعد الموافقة .

5. الإعلان في التعليقات والردود عن أي منتج أو خدمة دون أخذ تصريح كتابي من إدارة الموقع بذلك أو تسديد رسوم الخدمات الإعلانية .